الرئيسية »  
فتح باب تقديم طلبات الاستفادة من برامج الإقراض الفردي في محافظات الضفة الغربية

 البيرة – رام الله – من منطلق رسالة المجلس الفلسطيني للإسكان للمساهمة في حل مشكلة الإسكان في فلسطين وتحقيقاً لأهداف المجلس بالتخفيف من ضائقة السكن التي تعاني منها الأسر ذات الدخل المحدود والمتدني في محافظتي الخليل وبيت لحم، لذلك يسر المجلس الفلسطيني للإسكان أن يعلن للمواطنين الكرام عن فتح باب تقديم طلبات الإستفادة من برنامج الإقراض الفردي لقروض البناء والتشطيب في محافظتي الخليل وبيت لحم وحسب الشروط المبينة أدناه.

1-         قروض البناء: موجهة للمواطنين الذين يملكون الأرض الصالحة للبناء وتتوفر لديهم رخصة صادرة وسارية المفعول والمخططات الهندسية لمساحة لا تزيد عن (180) م2 في مناطق الريف والقادرين على السداد وتوفير الضمان اللازمة لذلك، حيث إن الحد الأعلى لقيمة القرض (40) ألف دولار ومدة السداد تصل إلى (14) عام.
2-         قروض التشطيب: موجهة للمواطنين الذين يملكون بناء قائم مرخص مساحته لا تزيد عن (200) م2 في ضواحي المدن والريف الفلسطيني والقادرين على السداد وتوفير الضمانات اللازمة لذلك، حيث أن الحد الأعلى لقيمة القرض (25) ألف دولار ومدة السداد تصل إلى (10) أعوام.
وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين  دوام يوم الأربعاء 15/08/2018 وحتى نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 03/09/2018  حيث بإمكان المواطنين الراغبين بالإستفادة من البرنامج والحاصلين على رخصة بناء سارية المفعول لقروض البناء ورخصة بناء لقروض التشطيب مراجعة المجلس للإطلاع على شروط الإستفادة من البرنامج وتقديم الطلبات خلال الفترة المشار إليها أعلاه.
مع مراعات الملاحظات التالية:
أولاً:     لن يتم إستلام أي طلب غير مكتمل كافة الوثائق المطلوبة.
ثانياً:    عملية الإستفادة مرهونة بتوفر التمويل مع مراعاة محدودية الموزانة المتوفرة للصرف خلال هذه الفترة.
ثالثاً:    السرعة في توفير الضمانات المطلوبة والمطابقة للشروط المعمول بها في المجلس.
رابعا:    تقديم طلب الإستفادة لا يعني الموافقة على القرض.
للمراجعة والإستفسار:
أولاً:     مراجعة مكتب الإدارة العامة، البيرة - الشرفة – عمارة النعمان – ط 3 – خلف عمارة برج الشيخ هاتف رقم 2/2415891-02.
ثانياً:    مراجعة فرع الخليل – قرب مدرسة محمد علي الجعبري – هاتف رقم 2226589-02.
وظائف شاغرة | شروط الاستخدام | خارطة الموقع | مواقع ذات صله